Categories
Uncategorized

صمم نشرة العام الجديد ونشرة NFT للعام الجديد في بضع دقائق

صانع نشرة العام الجديد عبر الإنترنت لتصميم نشرة السنة الجديدة الخاصة بك وتحويلها إلى فن NFT

قم بإنشاء نشرة السنة الجديدة الخاصة بك من خلال صانع نشرة السنة الجديدة عبر الإنترنت

الآن وقد جاء عام 2021 وذهب ، حان الوقت لبداية جديدة. إذا كنت مثلي ، فأنت تحب اتخاذ قرارات العام الجديد وإدراج كل الأشياء التي تريد القيام بها بشكل أفضل في العام الجديد. إذا كنت تبحث عن بداية جديدة لمدونتك ، فإن Appy Pie Design لديه نموذج رائع لـ New Year Flyer لاستخدامه هذا العام. يمكنك بسهولة إنشاء نشرة السنة الجديدة الخاصة بك باستخدام Appy Pie Design ، باستخدام ميزة السحب والإفلات. يمكنك بسهولة استيراد شعارك وتغيير الألوان واستخدام القالب القابل للتخصيص الخاص بنا لإنشاء التصميم الذي تريده.

ما عليك سوى اختيار تصميم مُعد مسبقًا أو استخدام أداة التصميم عبر الإنترنت الخاصة بنا لإنشاء مخطط خاص بك. يمكنك تخصيصه بالنصوص والصور والألوان الخاصة بك. يمكنك حتى تحميل الصور الخاصة بك. ليست هناك حاجة إلى مهارات التصميم! فقط بضع نقرات وانتهيت. جربه الآن!

فوائد اختيار صانع النشرة الإعلانية للعام الجديد على الإنترنت من Appy Pie

يمكن أن يكون تصميم النشرة الإعلانية الخاصة بك طريقة رائعة لنشر الخبر عن عملك. النشرة الإعلانية هي شيء يحتفظ به الناس في الثلاجة أو على مكاتبهم أو في سيارتهم. أنت تعرض عملك مباشرة أمام عملائك. سيقرأ معظم الناس ما كتبته ونأمل أن يتذكروا عملك. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تستخدم Appy Pie’s New Year Flyer Maker عبر الإنترنت:

  • ستحصل على أوسع مدى وصول – يمكنك الوصول إلى العملاء باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والويب.
  • الأمر سهل – يعد إنشاء نشرة إعلانية للعام الجديد باستخدام أداة Appy Pie عبر الإنترنت أمرًا سهلاً مثل التحميل والتحرير والمشاركة.
  • كل ذلك في مكان واحد – مع Appy Pie ، يمكنك تصميم منشور السنة الجديدة ونشره دون مغادرة الموقع.
  • إنها فعالة من حيث التكلفة – صانع النشرات الإعلانية عبر الإنترنت من Appy Pie هو وسيلة رائعة لإيصال رسالتك إلى جمهور أوسع دون كسر البنك.
  • إنه ممتع – أداة تصميم Appy Pie عبر الإنترنت هي طريقة رائعة لتلبية جانبك الإبداعي.
  • اترك انطباعًا – من المرجح أن يتذكر الأشخاص عملك إذا رأوا المنشور الخاص بك.

كيفية إنشاء نشرة إعلانية للعام الجديد في 3 خطوات سهلة؟

  1. اختر قالبًا:
  2. الخطوة الأولى لإنشاء النشرة الإعلانية الخاصة بك هي اختيار قالب Appy Pie. لدينا مجموعة من القوالب المتاحة لجميع المناسبات في Appy Pie. يمكنك إلقاء نظرة على القوالب المجانية الخاصة بنا أو إذا كنت تبحث عن إنشاء نشرة إعلانية عشية رأس السنة الجديدة ، فيمكنك الاختيار من قوالب ليلة رأس السنة الجديدة الخاصة بنا.

  3. قم بسحب وإسقاط الصور والنصوص:
  4. بعد ذلك ، افتح النموذج الذي اخترته ويمكنك البدء في التحرير. ابدأ بسحب وإسقاط الصور التي تريد استخدامها في القالب. يتم تغيير حجم الصور تلقائيًا لتناسب القالب. بعد ذلك ، انقر فوق مربع النص واكتب النص الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار لون النص ولون الخلفية والخط من قائمة التحرير.

  5. قم بتنزيل النشرة الإعلانية الجاهزة للطباعة ومشاركتها
  6. بمجرد الانتهاء من تحرير النشرة الخاصة بك ، يمكنك تنزيلها. يمكنك أيضًا مشاركة النشرة الإعلانية الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *