صمم قصة Instagram الخاصة بك و NFT Instagram Story

Instagram Story Maker عبر الإنترنت لتصميم قصة Instagram الخاصة بك وتحويلها إلى فن NFT

قم بإنشاء قصة Instagram الخاصة بك باستخدام Appy Pie’s Instagram Story Maker

Instagram هي منصة التواصل الاجتماعي في العالم لمشاركة الصور على مدار اليوم. الجزء الأكثر شيوعًا في Instagram هو ميزة القصص. باستخدام القصص ، يمكنك مشاركة حياتك اليومية مع متابعيك بتنسيق أطول من منشور صورة أو فيديو عادي. يتيح لك نشر سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيك تختفي بعد 24 ساعة. يمكنك إضافة نص وملصقات وفلاتر ورسومات إلى قصتك. لإضافة ملصقات إلى قصة Instagram الخاصة بك ، انقر فوق أيقونة الملصق في الجزء العلوي من شاشتك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملصق من مكتبة الملصقات أو التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو من ألبوم الكاميرا. بعد ذلك ، يمكنك نقل الملصق وتغيير حجمه على شاشتك.

ولكن ما هي الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد أثناء إنشاء Instagram Story عندما يكون Instagram Story Maker الخاص بـ Appy Pie Design موجودًا والذي يسمح لك بإنشاء قصص Instagram مخصصة باستخدام قوالب Instagram Story المجانية في غضون دقائق.

Instagram Story Maker من Appy Pie Design هي أداة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء قصص Instagram الخاصة بك. يمكنك إضافة نصوص وصور وملصقات وفلاتر وغير ذلك إلى قصتك. يمكنك أيضًا إضافة شعارك الخاص أو العلامة المائية إلى قصتك. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإنشاء قصة فيديو. إنها أداة رائعة لإنشاء قصص Instagram لعملك والاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري والمزيد. اجعل قصة Instagram الخاصة بك فريدة من نوعها باستخدام قوالب قصة Instagram المجانية وأذهل متابعيك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب قصص Instagram وتخصيصها وفقًا لمتطلباتك.

لماذا تختار Appy Pie Design لإنشاء قصص Instagram الخاصة بك؟

جميع خبراء التصميم لدينا ملتزمون بمهنتهم ولديهم اهتمام شديد بالتفاصيل. إنهم يعرفون كيفية إنشاء ما تريده بالضبط ، حتى لو كنت لا تعرف كيفية وصفه. تأتي قوالب قصة Instagram الخاصة بـ Appy Pie بالعديد من الميزات التي تتيح لك إنشاء قصص Instagram الخاصة بك بسهولة واحترافية مجانًا. تعرف على سبب استخدام Appy Pie Design لإنشاء قصة Instagram مخصصة:

  • شرط عدم وجود كود:

    إنها أسرع طريقة لإنشاء قصص Instagram دون معرفة سطر من التعليمات البرمجية. لدينا فريق داخلي من المطورين ذوي المهارات العالية وخبراء تجربة المستخدم الذين سيقومون بإعداد التصميم الخاص بك.

  • عالية للتخصيص:

    تم تصميم القوالب بطريقة يمكنك من خلالها تخصيصها بسهولة لتناسب هوية علامتك التجارية. يمكنك إضافة نص وصور وفيديو ووسائط أخرى إلى القوالب. إن قوالب Instagram Story المجانية الخاصة بنا قابلة للتكوين بدرجة كبيرة وتتيح لك تغيير الألوان والصور والخطوط بسهولة.

  • مرشحات وتأثيرات مذهلة:

    تأتي القوالب مع الكثير من الرسوم المتحركة المضمنة مثل التلاشي والتلاشي والتأثيرات المنبثقة والمرشحات وما إلى ذلك. تعزز هذه الرسوم المتحركة مظهر قصصك وتجعلها أكثر جاذبية.

  • ميزة اثنين في واحد:

    يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور ومقاطع الفيديو قبل إضافتها إلى القالب. تتيح لك قوالب قصة Instagram الخاصة بـ Appy Pie إضافة أنواع متعددة من الوسائط (الصور والفيديو والنص) في قالب واحد.

  • قصة الوضع الأفقي:

    يتيح لك Instagram Story Maker عبر الإنترنت إنشاء قصص في الوضع الأفقي أيضًا. على سبيل المثال ، في هذا القالب ، يوجد مربع نص توجد تحته صورتان. يمكنك تدوير القالب أثناء إضافة الصور ومقاطع الفيديو بحيث تتلاءم بشكل جيد مع مربع النص في الوضع الأفقي.

  • الرسم المتجاوب:

    تستجيب قوالب قصص Instagram بشكل كامل وتبدو رائعة على جميع أنواع الشاشات – iPhone و iPad وهواتف Android والأجهزة اللوحية. كما أنها تستجيب أيضًا على متصفحات سطح المكتب مما يتيح لك مشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

  • دعم العملاء:

    فريق دعم العملاء المخصص لدينا متواجد دائمًا لمساعدتك في حل أي مشكلات ، ونتأكد من أن تصميم قصة Instagram المخصص الخاص بك يعمل بكامل طاقته قبل نشره.

كيف تصمم قصة Instagram الخاصة بك في 3 خطوات سهلة؟

عندما تقوم بتصميم قصة Instagram الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن قصتك مصممة بشكل جيد. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التأكد من استخدام الأداة الصحيحة ، مثل ؛ صانع قصة Instagram من Appy Pie Design. فيما يلي الخطوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء قصة Instagram الخاصة بك في 3 خطوات سهلة:

  1. اختر قالب Instagram Story

    انقر فوق نموذج “قصص Instagram” وقدم معلوماتك.

  2. تخصيص القالب الخاص بك ليناسب احتياجاتك الخاصة

    العناصر التي يمكنك تخصيصها هنا هي صورة الخلفية وصورة الغلاف وصورة الملف الشخصي والملصقات والأشكال والمرشحات ورسومات الشعار المبتكرة وغير ذلك الكثير. يمكنك إضافة شعارك الخاص إذا كان لديك واحد. يوجد أكثر من 30 خيارًا متاحًا في هذا التصميم بحيث يمكنك التعبير عن نفسك بطرق مختلفة.

  3. انشر قصة Instagram الخاصة بك

    قم بحفظ وتنزيل Instagram Story المصمم على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android و iOS و Mac و Windows وما إلى ذلك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *