صمم شاشة سبلاش الخاصة بالتطبيق في بضع دقائق

تطبيق Splash Screen Maker عبر الإنترنت لإنشاء تطبيق Splash Screen الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

كيف تصنع شاشة سبلاش في خطوات سهلة؟

اتبع الخطوات أدناه واجعل شاشة بدء التطبيق الخاصة بك في دقائق:

  1. تسجيل الدخول إلى Appy Pie’s App Screen Maker

    اختر من بين العديد من قوالب شاشة التطبيق المصممة بشكل جميل أو قم بتحميل صورتك الخاصة.

  2. تخصيص القالب المختار

    قم بتحرير النص ، واستبدل الصورة وجرب مجموعات ألوان مختلفة وأنشئ شاشة البداية للتطبيق ببضع نقرات فقط.

  3. حفظ وتصدير كملف صورة

    بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميم التطبيق الخاص بك ، ما عليك سوى تنزيله واستخدامه كخلفية لتطبيقك.

قم بإنشاء شاشة Splash للتطبيق الخاص بك دون أي ترميز

قم بإنشاء شاشة البداية للتطبيق الخاص بك واجعل تطبيقك يبرز من بين الحشود. يجعل صانع شاشة التطبيق Appy Pie من السهل إنشاء شاشات البداية المخصصة التي تتطابق تمامًا مع العلامة التجارية لتطبيقك. يقدم لك صانع شاشة التطبيق لدينا مجموعة واسعة من القوالب المذهلة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تحميل صورتك أو شعارك الخاص وجعله حقًا خاصًا بك. لا توجد مهارات تصميم مطلوبة.

يوفر لك صانع شاشة تطبيق Appy Pie كل ما تحتاجه لإنشاء شاشة البداية المخصصة في دقائق. من السهل جدًا استخدام صانع التطبيق ولا يتطلب أي مهارات في التصميم. ما عليك سوى اختيار النموذج الذي يعجبك ، وتخصيصه باستخدام أدوات التصميم بالسحب والإفلات ، وهذا كل شيء. يمكنك معاينة شاشة البداية قبل نشرها ، ويمكنك حتى تنزيلها كملف PNG أو JPEG.

صانع شاشة تطبيق Appy Pie مجاني للاستخدام ، ويمكنك إنشاء العديد من شاشات البداية كما تريد. لا توجد حدود لعدد مرات تنزيل الشاشة ، ويمكنك استخدامها على أي تطبيق يعمل بنظام Android أو iOS. جربه اليوم وشاهد بنفسك مدى سهولة ومتعة استخدامه.

فوائد إنشاء شاشة سبلاش التطبيق

يعد إنشاء شاشة البداية المخصصة لتطبيقك طريقة رائعة لإضافة بعض السمات إلى تطبيقك. يمكن لشاشة البداية المصممة جيدًا أن تجعل تطبيقك يبدو أكثر صقلًا واحترافية. هناك العديد من الفوائد لإضافة شاشة البداية إلى تطبيقك بما في ذلك:

  • ولاء للعلامة التجارية

    تُعد شاشات البداية المخصصة فرصة رائعة لعرض شعار العلامة التجارية أو الشعار للمستخدمين قبل البدء في استخدام تطبيقك. يمكن أن تعزز شاشة بدء التطبيق التي تحمل شعار الشركة هوية علامتك التجارية ، مما يسهل على المستخدمين الجدد تذكر تطبيقك في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام شاشة البداية المخصصة للأغراض الترويجية.

  • إضفاء الطابع الشخصي

    يمكن أن تساعد شاشة بدء التطبيق المخصصة في تخصيص تصميم تطبيقك وجعله يبدو مثل تصميمك. يمكنك إضافة صورتك وألوانك وشعار الشركة والسمات المفضلة لديك لإنشاء شاشة تطبيق فريدة وجميلة. يمكن أن تجعل شاشة البداية الجيدة تطبيقك يبدو أكثر احترافية وتعطيه فرصة أكبر للنجاح.

  • تحسين تجربة المستخدم

    شاشة البداية هي أول شاشة يراها المستخدم عند فتح التطبيق. يمكنك استخدام شاشة بدء التطبيق لتحسين تجربة المستخدم من خلال توفير مؤشر تحميل أو شريط تقدم أثناء تحميل التطبيق. إذا قررت استخدام شاشات البداية للإعلان ، فتأكد من منح المستخدمين خيار تخطي الإعلان.

  • تحسين جمالية التطبيق

    تعد شاشات بدء التطبيق مهمة لأنها توفر الانطباع الأول عن تطبيقك للمستخدمين. يمكن لشاشة البداية الجيدة أن تجعل التطبيق يبدو أكثر صقلًا واحترافية ، مما يمكن أن يحسن جاذبيته بشكل عام. أثناء تصميم شاشة البداية ، ضع في اعتبارك المظهر الجمالي العام لتطبيقك. يجب أن تتلاءم شاشة البداية مع باقي تصميم التطبيق.

  • زيادة تنزيلات التطبيق

    من المرجح أن يتم تنزيل واستخدام التطبيق الذي يحتوي على شاشة البداية المصممة جيدًا. عندما يرى المستخدم شاشة عرض جميلة ومصممة جيدًا ، فمن المرجح أن يقوم بتنزيل التطبيق واستخدامه. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة معدل تنزيل تطبيقك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين تقييم تطبيقك ومراجعاته.

لماذا يجب أن تختار Appy Pie’s App Splash Screen Maker؟

صانع شاشة تطبيق Appy Pie سهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة لإنشاء شاشات البداية لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. مع صانع شاشة التطبيق Appy Pie ، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء شاشة البداية المخصصة لتطبيقك دون الحاجة إلى البرمجة. يتيح لك صانع شاشة تطبيق Appy Pie أيضًا تخصيص مظهر وشكل شاشة البداية لتتناسب مع العلامة التجارية لتطبيقك.

  • منصة بدون كود

    صانع شاشة البداية من Appy Pie هو أداة تصميم رائعة بدون رمز تسمح لأي شخص بإنشاء شاشة احترافية لتطبيق الهاتف المحمول. باستخدام Appy Pie’s app splash Screen Maker ، يمكنك إنشاء تصميم شاشة البداية للتطبيق دون أي مهارات ترميز.

  • مجاني للاستخدام

    Appy Pie’s App Splash Screen Maker مجاني تمامًا للاستخدام. لا توجد رسوم خفية أو رسوم شهرية. يمكنك إنشاء العديد من شاشات البداية كما تريد ، دون إنفاق فلس واحد.

  • معاينة الخيار

    يأتي صانع شاشة تطبيق Appy Pie مع خيار معاينة يسمح لك بمعرفة كيف ستبدو شاشة البداية قبل نشرها. بهذه الطريقة ، يمكنك إجراء تغييرات على شاشة البداية قبل أن تصبح مباشرة.

  • سحابة التخزين

    قم بإنشاء العديد من أغلفة الكتب كما تريد وخزنها بأمان في المساحة السحابية التي تقدمها Appy Design. يتم تخزين إبداعاتك بأمان على سحابة AWS التي تتمتع بأعلى مستويات الامتثال بما في ذلك HIPAA و PCI و SOC.

  • دعم تنسيقات ملفات متعددة

    يدعم صانع شاشة تطبيق Appy Pie العديد من تنسيقات الملفات بما في ذلك .png و .jpg و .gif و .jpeg. بمجرد إنشاء شاشة بدء التطبيق ، يمكنك تنزيله بتنسيقات ملفات متعددة. يمكنك اختيار تنزيل شاشة البداية بتنسيق الملف الذي تختاره.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *