Categories
Uncategorized

صمم بطاقة العمل الخاصة بك في بضع دقائق

صانع بطاقات العمل عبر الإنترنت لإنشاء بطاقة العمل الخاصة بك وتحويلها إلى فن NFT


لماذا تختار Appy Pie Business Card Maker؟

قوالب قابلة للتخصيص بالكامل
قوالب قابلة للتخصيص بالكامل

قوالب قابلة للتخصيص بالكامل

يحتوي Appy Pie Business Card Maker على مئات القوالب المصممة من قبل الخبراء. كل واحد منهم – قابل للتخصيص بالكامل. هل لديك فكرة خاصة في الاعتبار؟ يسمح لك صانع بطاقة العمل المجاني لدينا بالبدء بقالب ويتيح لك تخصيصه حتى النخاع.

هيا بنا نبدأ

سهل الاستخدام تصميم السحب والإفلات

سهل الاستخدام تصميم السحب والإفلات

مع Appy Pie Business Card Maker ، قم بتوديع مصممي الجرافيك. ما عليك سوى سحب العناصر وإفلاتها وإنشاء بطاقات عمل مخصصة ذكية ومذهلة في دقائق.

هيا بنا نبدأ

سهل الاستخدام تصميم السحب والإفلات

آمن ومضمون
آمن ومضمون

آمن ومضمون

يوفر صانع بطاقة العمل لدينا تجربة مستخدم مبسطة وآمنة. نحن لا نخزن صورك في نظامنا. بعد الانتهاء من عملك وإنشاء بطاقات عمل فريدة وأنيقة ، يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت على الفور.

هيا بنا نبدأ

الميزات التي تقدمها Appy Pie’s Business Card Generator

يعد تصميم بطاقات العمل الشخصية باستخدام صانع بطاقة الاتصال من Appy Pie Design أمرًا سهلاً لأنه لا يحتاج إلى مهارات خاصة. استفد من الميزات الرائعة على النظام الأساسي وقم بإنشاء بطاقات العمل الخاصة بك.

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يتميز صانع بطاقة الاسم من Appy Pie Design بواجهة بديهية للغاية يسهل التنقل فيها وسهلة الاستخدام تمامًا. تجعل وظيفة السحب والإفلات تجربة المستخدم بأكملها سلسة ، مما يتيح لك إنشاء بطاقة زيارة عبر الإنترنت في دقائق.

  • لا يوجد تدريب مطلوب لإنشاء بطاقة عمل عبر الإنترنت
  • تتيح لك منصة تصميم بطاقة الزيارة المجانية من Appy Pie Design إنشاء بطاقات زيارة متميزة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أي تدريب خاص لاستخدام النظام الأساسي لصنع بطاقات العمل الخاصة بك.

  • المئات من قوالب تصميم بطاقات العمل
  • يحتوي صانع بطاقة الزيارة من Appy Pie Design على قوالب تصميم مجانية لبطاقات العمل يمكن أن تعمل بشكل رائع كمصدر إلهام لك لبدء تصميم بطاقات العمل الخاصة بك.

  • خيارات تخصيص غير محدودة
  • سواء كنت ترغب في بدء تصميم بطاقة العمل الخاصة بك من البداية أو استخدام قالب ، فإن صانع بطاقات العمل عبر الإنترنت يقدم خيارات تخصيص غير محدودة بحيث يكون تصميم بطاقة الزيارة الخاصة بك فريدًا ومتزامنًا مع هوية علامتك التجارية.

  • التخزين السحابي للأمان والتعاون السهل
  • يتم حفظ تصميم بطاقة العمل الخاصة بك تلقائيًا على السحابة ، مما يضمن أنها تظل آمنة مع السماح لفريقك بأكمله بأن يكون جزءًا من عملية التصميم. إنه يجعل الملاحظات والمناقشات أسهل كثيرًا.

اصنع بطاقة العمل الخاصة بك باستخدام Appy Pie’s Business Card Maker

تعد بطاقات العمل أدوات تسويق سهلة وبأسعار معقولة وطويلة الأجل. ستواصل بطاقة العمل الفريدة وتحمل جميع المعلومات الصحيحة العمل من أجلك حتى أيام وشهور بعد مشاركتها.

من المرجح أن يشارك مستلمو بطاقات العمل الخاصة بك بطاقتك مع الزملاء والمعارف إذا كان تصميم بطاقة الاسم ذو مظهر احترافي وجذاب بصريًا. يصبح الحصول على عمل إحالة أمرًا مريحًا للغاية باستخدام بطاقات العمل المناسبة.

يضمن Appy Pie Business Card Maker أنك لست مضطرًا إلى إنفاق مبلغ ضخم على توظيف مصممي الجرافيك لتصميم بطاقات عمل فعالة. يجعل صانع بطاقات العمل المجاني عبر الإنترنت تصميم بطاقات العمل أمرًا سهلاً للغاية.

كيف تصنع تصميم بطاقة الزيارة الخاصة بك؟

يعد صانع بطاقة الزيارة عبر الإنترنت من Appy Pie Design بسيطًا وبديهيًا ومثاليًا للهواة والمحترفين على حدٍ سواء. بالطبع ، يمكنك البحث عن تصميم بطاقة زيارة عبر الإنترنت ، ولكن أفضل طريقة لا تزال هي تصميم بطاقات العمل الخاصة بك باستخدام برنامج تصميم بطاقات العمل.

اتبع هذه العملية المكونة من 3 خطوات لإنشاء تصميم بطاقة عمل عبر الإنترنت يحقق تأثيرًا دائمًا.

1. اختر من قالب تصميم

قم بالتسجيل / تسجيل الدخول إلى Appy Pie Design واستكشف المجموعة الواسعة من القوالب المعدة مسبقًا.

اختر قالب تصميم بطاقة العمل المجاني الذي يروق لك ويتوافق مع احتياجات عملك. اجعلها قاعدة لبطاقة عملك الشخصية.

2. إضافة نص وصور

أضف شعارك واسمك وتفاصيل الاتصال وأي شيء آخر تريده على بطاقتك. يمكنك أيضًا استكشاف صور مخزوننا أو إضافة صور من مجموعتك الخاصة.

من الحجم إلى النمط ، وحتى شكل بطاقة عملك يمكن تخصيصها. ارتدي قبعاتك الفنية ودع العصائر الإبداعية تتدفق.

3. التحسين والحفظ والمشاركة

لا يوجد شيء لا يمكن لمرشح جيد إصلاحه. أضف مرشحًا مذهلاً لتحسين المظهر العام والانتهاء للحصول على أفضل تصميمات بطاقة العمل.

بمجرد أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، احفظ بطاقة عملك. شاركه مباشرة مع طابعتك أو قم بتنزيله كصورة أو ملف PDF.

Appy Pie Business Card Maker – اصنع بطاقات العمل الخاصة بك بكل سهولة ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والسرعة ، والراحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *