سوبر كريبتو NFT

صمم فن Super Krypto NFT الخاص بك باستخدام قوالب NFT المجانية

قم بإنشاء أعمالك الفنية Super Krypto NFT الخاصة بك باستخدام Appy Pie Design

Super Krypto NFT هو تمثيل جديد تمامًا لـ Superman وحيوانه الأليف Krypto. تتمتع Krypto بنفس صلاحيات Superman ، بما في ذلك القوة الفائقة والسرعة الفائقة! أيضًا ، إنه حيوان أليف سوبرمان ، كلب ذو قوة خارقة قادر على الطيران وحفر الثقوب للوصول إلى حيث يريد أن يكون.

Super Krypto NFT هو رمز غير قابل للاستبدال ، مما يعني أن كل رمز فريد من نوعه ، كعملة مشفرة تسمح لك بإنشاء أعمالك الفنية الشخصية وجمعها وتداولها. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق للبدء ، وبمجرد أن تفعل ذلك ، يمكنك البدء في إنشاء وبيع الفن الخاص بك.

Appy Pie Design هي واجهة سحب وإفلات تتيح لأي شخص إنشاء Super Krypto NFTs الخاصة به. يمكنك إضافة الرسومات الخاصة بك والاسم المخصص والتصميم ونشرها على blockchain. يمكنك إنشاء رموز ERC-721 الخاصة بك والتي تحتوي على مجموعة فريدة من الميزات والوظائف. يمكنك أيضًا تصميم الرموز المميزة لـ ICO أو إنشاء رمز مميز لحملة تمويل جماعي. يمكنك إنشاء وتخصيص مجموعتك المخصصة من Super Krypto NFT Artwork عن طريق تحديد ألوان وخطوط وأنماط مختلفة. يمكنك أيضًا إضافة نص وأشكال والمزيد لجعل NFT فريدًا.

ميزات مجموعة Appy Pie المخصصة لـ Super Krypto NFT Art

Super Krypto NFT Artwork هو رمز غير قابل للاستبدال يأتي مع عدد كبير من الميزات. هناك ميزات معينة في Appy Pie Design تجعله منصة مفضلة لأي شخص يبحث عن إنشاء مجموعة Super Krypto NFT الخاصة به. سننظر إلى القليل منهم هنا.

  • سهل الاستخدام:

    منصتنا هي الأسهل في الاستخدام للمستخدمين غير التقنيين. واجهة سهلة الاستخدام بها الكثير من الميزات مثل أداة إنشاء التطبيقات بالسحب والإفلات ، ومحرر WYSIWYG ، والمزيد. تم تصميم منصتنا من قبل المطورين من أجل المطورين وهي سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

  • واجهة بسيطة:

    واجهة Appy Pie Design بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. إنه محرر سحب وإفلات حتى تتمكن من إنشاء ألعابك دون أي ترميز. واجهة المستخدم بسيطة كما ترى في الصورة أدناه.

  • يمكن الوصول إليها بسهولة:

    يمكنك إضافة وإزالة وتحرير NFTs التي هي جزء من مجموعتك. يمكنك إضافة صورة GIF من NFT الخاص بك لجعلها لا تنسى. يحتوي على عوامل تصفية يمكنك استخدامها للبحث عن NFT معين.

  • منصة صديقة للمصممين:

    يوفر Appy Pie Design نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام للغاية حيث يمكنك إنشاء وتخصيص Super Krypto NFT Art الخاص بك دون أي معرفة تقنية. تتبع المنصة العملية خطوة بخطوة مما يجعل العملية الكاملة لإنشاء Super Krypto NFT Art عملية بسيطة وسهلة للغاية. يمكنك إنشاء تصميم وتخصيصه على النظام الأساسي في بضع خطوات سهلة وبسيطة.

  • وفر الوقت والمال:

    يمكنك توفير الوقت والمال من خلال الحصول على تصميم رائع المظهر من Appy Pie Design. تحتاج فقط إلى اختيار القوالب المفضلة لديك من مجموعة التصميمات المتاحة على النظام الأساسي وفي غضون ساعات قليلة ، ستحصل على Super Krypto NFT Art المصمم جيدًا. لا تحتاج إلى إنفاق أي وقت أو أموال إضافية للحصول على تصميم مخصص تم إنشاؤه بواسطة أي مصمم آخر.

كيف تصنع Super Krypto NFT الخاص بك في 3 خطوات سهلة؟

  1. حدد قالب NFT

    اختر Super Krypto NFT المتوفر والذي تريد أن تصنعه بنفسك.

  2. تخصيص NFT الخاص بك

    قم بتخصيص Super Krypto عن طريق تغيير اللون وإضافة ملحقات جديدة ثم تصديرها بتنسيق NFT بالتنسيق الذي تريده.

  3. قم بتنزيله وطباعته

    انقر فوق الزر “نشر الآن” وابدأ في استخدام Super Krypto NFT لأغراض الألعاب أو بيعها للمشتري الذي تختاره.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *