التشفير كيوبيد NFT

صمم مجموعتك الخاصة من Crypto Cupid NFTs باستخدام قوالب NFT مجانية في غضون دقائق

قم بإنشاء مجموعة Crypto Cupid NFTs الفنية الخاصة بك باستخدام Appy Pie Design

تم تصميم مجموعة Crypto Cupid NFT لجعل العالم مكانًا أكثر حلاوة من خلال نشر الحب. إذا كان لديك شخص مميز ، شارك بعضًا من حب التشفير الخاص بك مع هدية Crypto Cupid لشخص مميز.

Crypto Cupid هو رمز NFT ذو سمات فريدة يمكن إنشاؤها باستخدام أداة NFT Creator الخاصة بـ Appy Pie ويمكن بيعها للمشتري الذي تختاره. تشمل الشخصيات في Crypto Cupid Cupid و Love Potion و Heart و Archers و Arrows. تحتوي المجموعة على إجمالي 1450 NFTs. ستكون قادرًا على جمع Crypto Cupid NFTs المفضل لديك في مجموعة Crypto Cupid NFT من Appy Pie! تم تصميم المجموعة بمساعدة كبار الفنانين لتجلب لك التصميم الأكثر جاذبية لشخصياتك المفضلة في Crypto Cupid. سيساعدك Appy Pie Design في إنشاء مجموعة Crypto Cupid NFTs Art الخاصة بك مع مجموعة من Crypto Cupid NFTs Art وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك.

لماذا تختار مجموعة Crypto Cupid NFTs Art من Appy Pie؟

مجموعة Crypto Cupid NFTs Art من Appy Pie هي المجموعة المتميزة والحصرية من NFTs (الرموز غير القابلة للفطريات) التي تقدم جميع مزايا الفن الرقمي. أنشأ فريقنا من الفنانين والمصممين مجموعة رائعة من الفنون الجميلة بتصميم فريد للغاية من شأنه أن يروق لمجموعة واسعة من هواة الجمع. لقد أنشأنا 1000 قطعة فنية فريدة من نوعها نضمن أن تكون فريدة من نوعها في أسلوبها وتصميمها. لا توجد قطعتان متماثلتان تمامًا ، لذلك حتى إذا قمت بإنشاء أكثر من مرة ، فسيكون لديك دائمًا شيء فردي حقًا.

تتضمن بعض ميزات مجموعة Crypto Cupid NFT Art ما يلي:

  • قابل للتخصيص بالكامل:

    أضف الصور والنصوص والألوان الخاصة بك لإنشاء مجموعة مخصصة من Crypto Cupid NFTs.

  • قوالب NFT مجانًا:

    نحن نقدم فن Crypto Cupid NFTs المذهل مجانًا تمامًا! لا توجد رسوم خفية ولا قيود – فقط تأكد من حصولك على هذه القطعة الفنية الرقمية الرائعة بين يديك.

  • تصميم NFTs الفريد:

    هذه المجموعة هي هدية مثالية لمن تحب في أي مناسبة. أظهر لأحبائك أنك تهتم بهذه الرموز الفريدة وغير القابلة للاستبدال. ما يجعل هذه الرموز المميزة مميزة للغاية هو أنها مصنوعة وليست منتجة بكميات كبيرة مثل معظم NFTs الأخرى.

  • معيار ERC-721:

    تتوافق Crypto Cupids تمامًا مع جميع المحافظ الرئيسية ، بما في ذلك MyEtherWallet و Metamask و Trust Wallet.

  • متاح على أي منصة:

    قم بإنشاء Crypto Cupid NFTs على Appy Pie وقم بتوزيعها عبر أي قناة ، بما في ذلك واجهات الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والألعاب والمزيد!

كيف تصنع Crypto Cupid NFT Art في 3 خطوات سهلة؟

Crypto Cupid هو أحد أشهر فن NFT الذي صممه Appy Pie. إنه رسم توضيحي لقطة بأجنحة وقوس وسهم. ما يجعل NFT مميزًا هو أنه يحتوي على العديد من الاختلافات ويمكنك تخصيصه حسب رغبتك. يوفر Appy Pie Design أيضًا طريقة بسيطة لإنشاء Cupid الخاص بك.

ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء مجموعة مخصصة:

  1. اختر قالب NFT من اختيارك

    لدينا عدد كبير من قوالب Crypto Cupid NFT للمستخدمين لإنشاء نموذج مخصص.

  2. تخصيص القالب

    أضف الصور وخصص النص. أيضًا ، استخدم طبقات وسمات متعددة مثل القلب والأجنحة والسحب والقوس والمزيد.

  3. إطلاق NFT Art الخاص بك

    قم بمعاينة تصميم NFT المخصص الخاص بك وانشره للتداول عبر الإنترنت أو استخدامه في الألعاب أو بيعه للمشتري الذي تختاره.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *