Categories
Uncategorized

صمم شعارك الخاص في بضع دقائق

صانع الشعار عبر الإنترنت لإنشاء شعار وتحويله إلى فن NFT

استخدم Appy Pie’s Free Logo Maker لإنشاء شعارك الخاص

يتيح لك صانع الشعار عبر الإنترنت من Appy Pie إنشاء تصميمات Logo & NFT لعملك أو علامتك التجارية الشخصية دون استثمار آلاف الدولارات في التعاقد مع مصمم شعار محترف أو قضاء أشهر في إتقان برامج تصميم معقدة. منشئ الشعار هذا سهل الاستخدام ومثالي لكل من المصممين المحترفين والهواة على حد سواء. المنصة سهلة الاستخدام للغاية ولها منحنى تعليمي سلس. هذا يعني أن أي شخص لديه خبرة قليلة أو معدومة مع أي برنامج لتصميم الشعار يمكنه استخدامه لإنشاء تصميمات شعار شركة مذهلة.

لدى Appy Pie مهمة ورؤية واضحة لجعل التكنولوجيا ميسورة التكلفة ومتاحة للأشخاص من جميع الخلفيات والخبرات. يتيح مصمم الشعار المجاني من Appy Pie Design لأي شخص إنشاء تصميم شعار مجاني عبر الإنترنت.

أنشئ شعارًا مخصصًا وشعار NFT من البداية أو اختر من بين مئات قوالب تصميم الشعارات. أفضل جزء هو أنه يمكنك بسهولة تعديل قالب الشعار وتخصيصه ليناسب علامتك التجارية. يمكنك العمل على تصميم شعارك من أي جهاز وفي أي مكان ، بينما يحافظ التخزين السحابي على أمان مشروع تصميم شعارك.

بمجرد أن تصبح سعيدًا بتصميم شعار عملك ، يمكنك تركه على السحابة أو تنزيله على جهازك أو مشاركته على شبكة اجتماعية من اختيارك!

صانع الشعار
صانع الشعار

صانع الشعار لإنشاء شعار احترافي

مع وجود العديد من العلامات التجارية الموجودة في السوق ، للحفاظ على علامتك التجارية من الانهيار ، يجب أن يكون لديك شعار علامة تجارية. يمكّنك شعار العمل الاحترافي من جذب العملاء. يساعد الشعار علامتك التجارية في تحقيق الاعتراف والتعرف والحضور القوي في السوق. يجب أن يكون شعار الشركة متزامنًا مع العلامة التجارية أو العلامة التجارية. يعد الشعار أمرًا بالغ الأهمية لأنه يترك الانطباع الأول ويصور صورتك الاحترافية. يساعدك على بناء علامتك التجارية ، ويزيد من الاحتفاظ بالعملاء ويدعمك من خلال تحقيق المزيد من الإيرادات. العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء تصميم الشعارات:

  1. يحتاج الشعار إلى استهداف جمهورك
  2. يجب أن يكون بسيطا
  3. يحتاج إلى مفهوم أساسي
  4. يجب أن يكون متزامنًا مع علامتك التجارية واستراتيجية علامتك التجارية
  5. يجب أن تكون فريدة من نوعها
  6. يجب أن يكون لها الألوان الصحيحة
  7. يحتاج إلى اعتماد نهج أضيق الحدود

هيا بنا نبدأ

لماذا صانع شعار فطيرة

لماذا صانع شعار فطيرة؟

ليس لدى الشركات الوقت أو الموارد المناسبة لإنشاء شعار لعلامتها التجارية. لحسن الحظ ، تساعدك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت في إنشاء شعارات علامتك التجارية. يمكنك تصميم شعاراتك بسهولة باستخدام برنامج Appy Pie Logo Maker الذي يساعدك على إنشاء شعارات رائعة في بضع دقائق فقط. أيضًا ، يمكنك تحويل شعارك إلى NFT Art ببضع نقرات أيضًا.

هيا بنا نبدأ

لماذا صانع شعار فطيرة

ميزات Appy Pie Logo Maker

يقدم لك صانع شعار Appy Pie مجموعة من الأدوات الاحترافية لعمل شعار فريد لعلامتك التجارية. يمكنك تخصيص شعارك وجعله حصريًا من خلال ميزات فعالة لا حصر لها متوفرة على Appy Pie Logo Maker:

قوالب الشعار
قوالب الشعار

يوفر منشئ شعار Appy Pie مجموعة لا نهائية من القوالب المجانية التي تم إنشاؤها بواسطة مصممين محترفين. يمكنك الاختيار من بين مجموعة القوالب المتاحة للعثور على النموذج المثالي لك وإنشاء شعار مثير للإعجاب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل الرسومات الخاصة بك.

أدوات التصميم المدمجة
أدوات التصميم المدمجة

يمكنك إجراء تغييرات على جوانب مختلفة من شعارك لجعله أكثر فعالية. مع العديد من ميزات التصميم المضمنة ، يمكنك تغيير الرموز والألوان ولوحات الألوان وهياكل التخطيط. هذه الميزة رائعة حيث يمكنك تعديل شعارك لاحقًا ، عندما تريد استخدامه لأغراض تسويقية.

اختر الخطوط الصحيحة
اختر الخطوط الصحيحة

الخط الجيد يحدث فرقًا كبيرًا. تساعد الخطوط في نقل شخصية علامتك التجارية. سواء كنت علامة تجارية فاخرة تخدم جمهورًا راقيًا أو مجرد علامة تجارية ممتعة ، يمكنك التعبير عن نفسك من خلال الخطوط. هناك مجموعة متنوعة من الخطوط المجانية المتاحة على النظام الأساسي. يمكنك اختيار الخط الأنسب لعلامتك التجارية.

قابل للتخصيص بالكامل
قابل للتخصيص بالكامل

يمكنك بسهولة تغيير أي من العناصر للحصول على شعارك المثالي! قم بتخصيص التدرج والقصاصات الفنية وتأثيرات الظل وملء الخلفية بألوانك المفضلة لتعديل شعارك.

دعم عملاء موثوق
دعم عملاء موثوق

تؤمن Appy Pie ببناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء. لدينا فريق دعم عملاء موثوق به لفهم مشكلات العملاء. فريق الدعم لدينا متاح لمساعدتك متى احتجت إليها. لا تتردد في الاتصال بـ Appy Pie للحصول على النصيحة الصحيحة لتحديد مشكلتك وحلها.

تحرير الشعارات
تحرير الشعارات

بعد إنشاء تصميم شعار عبر الإنترنت ، يمكنك تعديل شعارك ومواصلة إجراء التغييرات وفقًا لمتطلباتك. تتيح لك القوالب سهلة التعديل تعديل كل طبقة في الشعار.

مجاني للاستخدام
مجاني للاستخدام

صانع شعار Appy Pie مجاني للاستخدام وهو أحد أفضل صانعي الشعار المتاحين عبر الإنترنت. باستخدام صانع الشعار المجاني هذا ، يمكنك تصفح الآلاف من تصميمات الشعارات وإجراء التغييرات وحفظ العديد من الإصدارات كما تريد.

10 أشياء يجب مراعاتها عند إنشاء شعار لعملك أو شركتك

بغض النظر عن مكان عملك ، فإن شعار العمل لديه القدرة على المساعدة في تحسين صورة علامتك التجارية والتذكر. ومع ذلك ، ليس كل شخص مصمم شعار محترف. على الرغم من أن مُنشئ الأيقونات من Appy Pie Design يمنحك الأدوات المناسبة ، إلا أنه يساعد على إدراك بعض النقاط البسيطة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم شعارك.

  1. ضع عملك وعلامتك التجارية في الاعتبار
  2. ليست كل الأعمال متساوية ، وكل علامة تجارية لها خصائصها الخاصة. من المؤكد أن الألوان التي تناسب سلسلة مطاعم الوجبات السريعة لن تكون مناسبة لعلامة تجارية للسيارات الفاخرة. ضع في اعتبارك عملائك والسوق قبل تصميم شعارك.

  3. لا تقع في غرام الاتجاهات
  4. من الطبيعي أن تنجذب إلى أحدث الاتجاهات وأن تحاول دمج بعض العناصر العصرية مثل الألوان أو الخطوط أو الأنماط في شعارك. انها فكرة سيئة! الفكرة هي إنشاء شعار معاصر بجاذبية خالدة. هذا يعني أن تصميم شعارك سيكون رائعًا لعقود قادمة.

  5. ابدأ بالأبيض والأسود
  6. لن يكون لديك دائمًا خيار طباعة شعارك بالألوان. هذا هو السبب في أنه يجب عليك أولاً إنشاء تصميم شعار باللونين الأبيض والأسود بحيث يبدو شعارك رائعًا في اللون كما في الأسود والأبيض سواء كان جريدة أو نشرة إعلانية.

  7. اجعلها قابلة للتطوير
  8. يجب أن يكون تصميم شعارك بحيث لا يفقد جمالياته أو معناه بأحجام مختلفة. سواء كان شعارك على ورق ذي رأسية أو على لافتة ضخمة ، يجب ألا يفقد أبعاده. الشيء الذكي الذي يجب فعله هو رسم الشبكات.

  9. غير طريقة تفكيرك
  10. الفكرة من تصميم شعار لعملك هو منحه هوية فريدة. في اللحظة التي ترى فيها ميدوسا الخضراء ، تعرف أن هناك مقهى ستاربكس حولك. هذه هي قوة الشعار الفريد الذي لا يُنسى.

  11. الاقل هو الاكثر
  12. بساطتها لا تنفد أبدا. عندما تقف للخلف وتنظر إلى شعارك ، تأكد من عدم وجود عناصر غير ضرورية هناك. أزل الفوضى ، واجعلها نظيفة ، واجعلها بسيطة. احتفظ فقط بالعناصر الموجودة في الشعار والتي تكفي لنقل الرسالة.

  13. اختبر وسائط مختلفة
  14. سيكون شعارك امتدادًا لهوية علامتك التجارية. هذا يعني أنه سيتم طباعته على مجموعة واسعة من الوسائط. تأكد من اختبارها جميعًا. قد يبدو الشعار المطبوع على الورق مختلفًا حقًا عن الشعار المرسوم على واجهة متجرك. جربها على القرطاسية أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو العبوة أو القميص أو أي مادة تسويقية أخرى تنوي استخدامها. استخدم نماذج بالأحجام الطبيعية واكتشف كيف ستبدو في العالم الحقيقي.

  15. اجعلها مرنة
  16. قد تحتاج منك بعض الوسائط إلى إعادة هيكلة الشعار أو تغييره ، واستخدام ألوان مختلفة ، وحتى وضعها بشكل مختلف. يجب أن يحتوي الشعار الذي تصممه على إمكانيات غير محدودة لمثل هذه التعديلات والتغييرات دون أن يفقد جوهره.

  17. اجعلها ذات مغزى
  18. يجب أن يكون الشعار الذي تصممه ذا مغزى أو يحتوي على رسالة واضحة. بصرف النظر عن المظهر المذهل ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل شعارك رائعًا هو قدرته على إرسال رسالة واضحة. إذا كان هذا العنصر مفقودًا في شعارك ، اجلس وأعد التصميم.

  19. ابحث عن الإلهام
  20. الإبداع يحتاج إلى الإلهام لتزدهر! قد لا يكون انتظار فكرة رائعة في بعض الأحيان هو الطريقة الأكثر فاعلية لتحقيق ذلك. قم ببعض البحث الإبداعي. ألقِ نظرة على أعمال بعض أفضل مصممي الجرافيك وحفز خلايا دماغك الإبداعية. اخرج ، تمشى ، ابحث في مجموعة الأعمال الخاصة بك. يمكن للإلهام أن يضرب في أي مكان!

كيفية إنشاء شعار باستخدام Appy Pie’s Logo Maker في خطوات سهلة؟

صانع شعار Appy Pie هو أفضل أداة لإنشاء تصميم شعار مخصص. إنه سهل الاستخدام للغاية ويمكنك إنشاء شعارات احترافية باستخدامه مثل شعارات للألعاب ، ومطعم ، وطعام ، ومشروبات ، وما إلى ذلك. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي ستساعدك على إنشاء شعار في وقت قصير للغاية:

  1. اختر قالب الشعار

    أولاً ، تحتاج إلى اختيار قالب. هناك العديد من القوالب المتاحة. بعض القوالب مجانية ، والبعض الآخر مدفوع. يمكنك أيضًا البحث عن قالب بالاسم مثل شعار الطعام وشعار المطعم وشعار الألعاب وما إلى ذلك.

  2. قم بتغيير النص واللون

    بمجرد اختيار قالب ، يمكنك بعد ذلك تغيير نص الشعار ولونه باستخدام الأدوات المناسبة. يمكن تغيير النص باستخدام مربع نص أو يمكنك أيضًا إدراج نص من ملف خارجي مثل .txt أو .docx. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تغيير لون النص والخلفية باستخدام محرر السحب والإفلات الخاص بنا.

  3. أضف تأثيرات إلى الشعار

    يمكنك إضافة تأثيرات إلى شعارك بسهولة وستجد العديد من التأثيرات مثل الظل المائل والشطبة والزخرفة وما إلى ذلك. يمكنك استخدام هذه التأثيرات لجعل شعارك أكثر جاذبية وجاذبية. يحتوي مصمم الشعار على العديد من الإعدادات المسبقة لكل تأثير مما يسمح للمستخدمين بتطبيق التأثير بسرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن تعديل المعلمات في المحرر.

  4. احفظ شعارك

    بمجرد إنشاء شعارك ، يمكنك حفظه لاستخدامه في المستقبل أو مشاركته مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا تنزيله كملف صورة أو تصديره إلى تنسيق آخر مثل .png أو .jpg أو .gif.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *