التشفير الخفافيش NFT

صمم عمل فني Crypto Bats NFT الخاص بك باستخدام قوالب NFT المجانية

قم بإنشاء مجموعة Crypto Bats NFT Art الخاصة بك باستخدام أداة Appy Pie’s NFT Maker عبر الإنترنت

Crypto Bat NFT art عبارة عن سلسلة من Crypto Bats مع لمسة. Crypto Bat هو عمل فني NFT (رمز غير قابل للاستبدال) يمكن استخدامه للعرض أو الإهداء أو التداول. إنه مزيج ذكي من الخفافيش ومكانة العملة المشفرة. بصفتها NFT ، تعد Crypto Bat أحد الأصول الرقمية الفريدة ، مما يعني أنها فريدة من نوعها ولا توجد خفافيش تشفير أخرى مثلها تمامًا! تم عمل العمل الفني لدعم بيع Crypto Bat token ومشروع CryptoBat.

ستساعدك أداة NFT Creator الخاصة بـ Appy pie على إنشاء عملك الفني الخاص بـ Crypto Bats NFT أثناء استخدام أصول وأدوات رسم في العالم الحقيقي. سيعتمد NFT على مكتبة أصول Appy Pie التي تحتوي على آلاف الأصول الواقعية للاختيار من بينها.

تتيح لك هذه الأداة تخصيص المواد واللون والإضاءة والطبقات وما إلى ذلك ، ومعاينة عملك الفني في الوقت الفعلي أثناء الرسم! حتى أنه يحتوي على ميزة الحفظ التلقائي حتى لا تفقد تقدمك أبدًا! يمكنك مشاركة تحفتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها أيضًا في سوق مثل OpenSea أو Rare Bits. يمكنك إنشاء إصدارات متعددة من نفس العمل الفني لتخصيص السعر. هناك العديد من التصميمات التي يمكنك الاختيار من بينها Cryptokitties و Crypto Bats و Crypto Kitty و Crypto Lion و Robo Cat وغيرها الكثير. يمكنك عمل أي من هذه التصميمات باستخدام أداة NFT Maker الخاصة بنا والبدء في بيعها اليوم!

ميزات Crypto Bat NFT Artwork التي أنشأتها Appy Pie Design

Crypto Bat NFT هو رمز غير قابل للفطريات قائم على الإيثيريوم (NFT). هذا يعني أن كل Crypto Bat NFT فريد ومختلف. لن يكون هناك اثنان من Crypto Bat NFT متشابهين تمامًا! لإنشاء Crypto Bat NFT ، استخدمنا مجموعة إنشاء CryptoKitties مفتوحة المصدر.

ميزات Crypto Bat NFTs هي:

  • كل Crypto Bat NFT فريد من نوعه. لن يكون هناك اثنان من Crypto Bat NFT متشابهين تمامًا!
  • يأتي كل Crypto Bat NFT مع عرض ثلاثي الأبعاد حصري في شكل بطاقة تداول قابلة للتحصيل!
  • يأتي كل Crypto Bat NFT مع تمثيل مرئي في شكل صورة فنية قابلة للتحصيل!
  • يمكن تخزين كل Crypto Bat NFT في محفظة Ethereum الخاصة بك باستخدام كمية صغيرة من عملة Ether (ETH) المشفرة!
  • يمكن أيضًا تداول كل Crypto Bat NFT في البورصات اللامركزية مثل OpenSea!
  • احصل على تصميم NFT الخاص بك في أقل من 10 دقائق.
  • لا حاجة لمهارات التصميم. ونحن نفعل كل شيء بالنسبة لك.
  • يمكنك اختيار عدد الرموز التي ترغب في إنشائها ، مثل 100 ، 1000 ، 10000 وما إلى ذلك.

لماذا تختار Appy Pie Design لإنشاء عمل فني NFT؟

العمل الفني NFT هو نوع من الفن الرقمي يستخدم لأغراض blockchain. يستخدم ميزات مختلفة لإنتاج المنتج النهائي. يعد Appy Pie Design أحد أدوات التصميم الجرافيكي وأداة NFT Creator حيث يمكنك الحصول على بعض أعمال NFT الفنية عالية الجودة التي أنشأها الخبراء. فيما يلي بعض النقاط التي ستساعدك على فهم سبب اختيار Appy Pie Design:

  • أفضل تقنية في فئتها:

    لدى Appy Pie Design فريق من الخبراء الذين عملوا على إنشاء بعض التقنيات الفريدة والأفضل في فئتها. يستخدمون أحدث الأدوات والتقنيات لإنشاء بعض أعمال NFT الفنية الممتازة. يمكنك استخدام خدمتهم للحصول على بعض الأعمال الفنية الفريدة والممتازة من اختيارك والتي تم إنشاؤها بواسطتهم.

  • كيان فريد:

    عمل Crypto Bat NFT الفني فريد ولا يمكن نسخه أو استنساخه. يتم إنشاء العمل الفني على blockchain باستخدام مجموعة من القواعد. هذا يعني أن كل عمل فني فريد وأن القواعد تنص على كيفية امتلاكه وشراؤه وبيعه.

  • العمل الفني غير القابل للتغيير:

    Crypto Bat NFTs غير قابلة للتغيير لأنها تعني أنه لا يمكن تغيير العمل الفني. بمجرد إنشائه ، لا يمكن تغييره. سيبقى العمل الفني دائمًا كما هو ولا يمكن تغييره أو تأثره بأي شيء آخر.

  • خدمة العملاء الممتازة:

    لدى Appy Pie Design فريق خدمة عملاء ممتاز متاح دائمًا لمساعدتك في حل أي مشكلات قد تواجهك. سيرشدونك خلال العملية ويضمنون حصولك على ما تريد في الوقت المناسب. يعمل فريق خدمة العملاء على مدار الساعة لضمان رضاك. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو حتى الدردشة الحية إذا لزم الأمر.

  • خدمات عالية الجودة:

    لدى Appy Pie Design فريق من الخبراء الذين عملوا في هذه الصناعة لسنوات عديدة حتى الآن. لقد ساعدوا العديد من العملاء في الحصول على أعمال فنية ممتازة تم إنشاؤها بأسعار معقولة جدًا. يمكنك الوثوق بخدماتهم لأن لديهم سمعة ممتازة في هذا المجال بالفعل. سوف يضمنون أن العمل الفني الذي تحصل عليه منهم يستحق كل قرش يتم إنفاقه عليه.

كيف تصنع عمل فني Crypto Bat NFT الخاص بك في 3 خطوات سهلة؟

  1. اختر قالب NFT

    قم بتشغيل Appy Pie Design وحدد قالب “Crypto Bat NFT”. حدد الخلفية والنص ولون الخط المفضل لديك.

  2. تخصيص الرمز الخاص بك

    أضف عملك الفني. حدد الصورة التي ترغب في استخدامها وقم بتحميلها إلى مكتبة الوسائط.

  3. قم بتصدير NFT الخاص بك وشاركه مع العالم

    انقر على “نشر” لحفظ Crypto Bat NFT على blockchain. يمكنك أيضًا تنزيل عملك الفني بالنقر فوق “تنزيل الصورة”. لمشاركتها ، ما عليك سوى النقر فوق “مشاركة” واختيار منصة الوسائط الاجتماعية التي تريد استخدامها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *